Psiphon Pro أفضل تطبيق VPN مدفوع اخر اصدار بالمجان

يعتبر تطبيق ومتصفح سايفون apk من اهم واحدث التطبيقات التي تعمل على كسر الموانع وتصفح المواقع المحجوبة ايا كان مصدر الحجب “ضمن خوادم الشبكة المحلية او من قبل مقدم خدمة الانترنت”. مع خدمات التطبيق سايفون Psiphon لن تحتاج لوسبلة اخرى للوصول الى مواقعك التي لم يعد باستطاعتك تصفحها.

تم تطوير هذا التطبيق Psiphon في جامعة تورونتو وبدعم من وزارة الخارجية الأميركية مايعني انه تطبيق نتاج جهود ذات مرجعية تقنية يعمل على تهيئة الاتصال بين جهاز المستخدم وشبكة الانترنت من خلال نفق SSH او شبكة خاصة VPN. ويقدم له كل مايبحث عنه كما لو كان يتصفح الانترنت من دولة اخرى وبعيدا عن القيود التي يفرضها مقدم خدمة الانترنت لتمكنه في النهاية من الوصول الى الخدمات والمواقع المحجوبة.
مع التطبيق الاحترافي Psiphon Pro لن تقف فلاتر شركات المحمول او القيود التي تفرضها حكومات بعض الدول على بعض الخدمات حائلا تمنعك من الوصول الى الموااقع او الخدمات التي يتم حظرها بشكل يصعب على المستخدم العادي تجاوزها.
فمع التطبيق Psiphon Pro الذي يقدم خدمة فك الحظر عبر انشاء قناة خاصة لتمرير الخدمة وتمكينك من تصفح الانترنت ستتجاوز كل قيود الشركة المقدمة لخدمة الانترنت.

ماهو الـ VPN ولماذا عليك استخدامه
VPN هو شبكة افتراضية تعمل على تشفير اتصالك بالانترنت ايا كان الجهاز الذي تستخدمه في الوصول الى الشبكة, حيث تعمل هذه التقنية على انشاء منفذ خاص بالاتصال يستحيل لاحد اختراقه او اعتراضه وبالتالي لن يتمكن احد من معرفه ماتقوم به على شبكة الانترنت.
فكما هو معلوم ان خوادم مزودة خدمة الانترنت الذي تشترك معه تعمل على الاحتفاظ بكل ماتقوم به على الشبكة وتحتفظ بسجل لكل المواقع التي قمت بزيارتها والملفات التي قمت بتحميلها. واعتمادا على رقم الـ IP الخاص بك يمكن ان يعمل مزود الخدمة على تقديم كل تلك البيانات التي يعرفها عنك لأي جهة امنية لها حق الاطلاع على تلك التفاصيل!
باستخدامك لاحد خدمات الـ VPN لن يتمكن من مزود الخدمة من مراقبة عملك على الشبكة ولن يعرف ماهي المواقع التي زرتها و الخدمات التي قمت بالوصول اليها عن تصفحك لشبكة الانترنت, فعندما يقوم مقدم خدمة الانترنت بحظر موقع ما عن الشبكة, ستتمكن من خلال خدمات VPN من الوصول الى ذلك الموقع دون قيد ولن يعرف مقدم الخدمة ماقمت به لان اتصالك هنا مشفر. حتى جوجل ومحركات البحث لن تتمكن من الاحتفاظ بالكلمات التي تقوم بالبحث عنها عند استخدامك لخدمة الـ VPN.
تطبيق ومتصفح سايفون من اهم واحدث التطبيقات التي تعمل على كسر الموانع وتصفح المواقع المحجوبة ايا كان مصدر الحجب

شرح استعمال Psiphon Pro أفضل تطبيق VPN :

عند تشغيل التطبيق للمرة الاولى سيسألك ان كنت تريد الوصول الى خدمات التصفح الامن من خلال المتصفح فقط ام من خلال جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وهو الامر الذي يمكنك من تفعيل عمل التطبيق على الواتساب وغيره من التطبيقات.
تطبيق ومتصفح سايفون من اهم واحدث التطبيقات التي تعمل على كسر الموانع وتصفح المواقع المحجوبة ايا كان مصدر الحجب
 بالانتقال الى تبويت Option يمكنك تحديد الدولة التي تريد تصفح الانترنت من خلالها او ان تترك التطبيق على اعداداته الافتراضية.
تطبيق ومتصفح سايفون من اهم واحدث التطبيقات التي تعمل على كسر الموانع وتصفح المواقع المحجوبة ايا كان مصدر الحجب
رابط تحميل Psiphon Pro الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا

رابط تحميل Psiphon Pro الإصدار المدفوع v259:

مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا